بيت > منتجات > مجلس الوزراء الانقراض القوس > 35kv قوس الانقراض مجلس الوزراء
              35kv قوس الانقراض مجلس الوزراء

              35kv قوس الانقراض مجلس الوزراء

              Rongzhi Electric Power عبارة عن مصنع ومورد كبير لخزانة انقراض القوس الكهربائي 35kv في الصين. لقد تخصصنا في معدات الجهد العالي لسنوات عديدة. تتمتع منتجاتنا بميزة سعرية جيدة وتغطي معظم أسواق أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. نتطلع إلى أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

              إرسال استفسار    PDF تحميل

              وصف المنتج

              مقدمة

                      معظم أنظمة الإمداد بالطاقة 3 ~ 35 كيلو فولت في الصين هي أنظمة غير مؤرضة محايدة. عندما يحدث التأريض أحادي الطور في هذا النظام ، لا يزال من الممكن تشغيل شبكة الطاقة مع وجود خطأ ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التشغيل ويحسن موثوقية نظام إمداد الطاقة. ومع ذلك ، فإن وضع مصدر الطاقة هذا عرضة للجهد الزائد للتأريض القوسي ودائرة قصر المرحلة عندما يكون تيار التأريض أحادي الطور كبيرًا ، مما يتسبب في ضرر كبير لمعدات إمداد الطاقة. في الماضي ، كان الحل هو إضافة ملف الإزالة لتعويض التيار السعوي عند النقطة المحايدة لمنع حدوث ضوء القوس عند نقطة الصدع. من الواضح أن الغرض من هذه الطريقة هو التخلص من ضوء القوس ، ولكن نظرًا للعديد من خصائص ملف قمع القوس ، من الصعب تعويض تيار المكثف بشكل فعال ، خاصةً الضرر الناجم عن المكونات عالية التردد لمعدات إمداد الطاقة لا يمكن التغلب عليه. جهاز القوس القصير الذكي ، الجهاز في التأريض القوسي ، من خلال مجموعة من الموصلات الفراغية ، يمكن تقسيم التحكم في الطور ، بحيث تكون أرضية التلامس مع الخطأ ، لتحقيق الغرض من القضاء على ضوء القوس تمامًا.




              بيئة التشغيل

              1 ، درجة الحرارة المحيطة: نوع داخلي -30 درجة ~ + 40 درجة.
              2. الارتفاع: لا يزيد عن 1500 متر (أعلى من 1500 متر ، يرجى التحديد عند الطلب).
              3-الهواء المحيط ليس ملوثًا بشكل واضح بالغبار والغاز والدخان والتآكل ومزيج متفجر آخر محدد.
              4- رطوبة الهواء المحيط: متوسط ​​الرطوبة النسبية اليومية â96٪ ، متوسط ​​الرطوبة النسبية الشهرية 90٪ ،

              متوسط ​​ضغط بخار الماء اليومي 2.2 كيلو باسكال ، ومتوسط ​​ضغط بخار الماء الشهري 1.8 كيلو باسكال.



              مبدأ التشغيل

              في التشغيل العادي ، تكتشف وحدة التحكم في الحواسيب الصغيرة باستمرار إشارة الجهد التي تقدمها PT. بمجرد أن يكون لدى النظام فصل PT ،التأريض المعدني أحادي الطور أو التأريض القوسي أحادي الطور ، سيتغير جهد المثلث المفتوح الثانوي الإضافي على الفور من المستوى المنخفض الكهربائي إلى المستوى العالي. تبدأ وحدة تحكم الحواسيب الصغيرة. وفقًا لتغيير الجهد الثانوي PT ، يتم الحكم على النوع والمرحلة الدرامية

              الوظائف والمميزات الأساسية للجهاز

              1.يمكن أن يحد من الجهد الزائد في الغلاف الجوي والجهد الزائد التشغيلي للنظام إلى مستوى جهد أقل ، لضمان سلامة عزل شبكة الطاقة والمعدات الكهربائية.

              2. للجهاز سرعة تشغيل سريعة ويمكن أن يعمل في غضون 30ms ~ 40ms. يمكن أن يزيل بسرعة الضوء القوسي المتقطع وخطأ التأريض الثابت للضوء القوسي ، وقمع الجهد الزائد لتأريض ضوء القوس ، ويمنع المزيد من التوسع في الحوادث ويقلل من معدل رحلة الحوادث للخط.

              3.يمكنه القضاء بسرعة وفعالية على الجهد الزائد الرنان للنظام ، ومنع الجهد الزائد الرنان على المدى الطويل من إتلاف عزل النظام ، ومنع الجهد الزائد الرنان من إتلاف مانع الصواعق المثبت في شبكة الطاقة والحمل الاستقرائي الصغير.

              4. بعد تشغيل الجهاز ، يُسمح لتيار المكثف 200A بالمرور بشكل مستمر لمدة ساعتين على الأقل. يمكن للمستخدم التعامل مع خط الصدع بعد إتمام عملية التحويل لنقل الحمولة.

              5.من الأهمية بمكان العثور على خطوط صدع التأريض أحادية الطور بدقة لمنع المزيد من التوسع في الحوادث وتقليل عبء العمل على موظفي التشغيل والصيانة.

              6- من مبدأ عمل الجهاز ، فإن آلية الحد من الجهد الزائد لا علاقة لها بتيار السعة لشبكة الطاقة على الأرض ، لذلك لا يتغير أداء الحماية مع تغيير وضع التشغيل لشبكة الطاقة. يمكن استخدام كل من شبكات الطاقة الكبيرة والصغيرة ، وليس لتوسيع شبكة الطاقة أي تأثير.

              7. يمكن لمحول الجهد في هذا الجهاز أن يوفر إشارة الجهد للنظام لأداة القياس وجهاز حماية التتابع ، والتي يمكن أن تحل محل خزانة PT التقليدية.

              8. يمكن قياس تيار السعة التأريض أحادي الطور للنظام.

              9. المعدات بسيطة وصغيرة الحجم وسهلة التركيب والتصحيح. هذا مناسب للمحطة الفرعية ونظام الطاقة الجاف لمحطة الطاقة العالية الجهد ؛ إنها مناسبة لكل من البناء الجديد وتحويل محطة الطاقة القديمة.

              10. أداء التكلفة العالية ، بالمقارنة مع نظام ملف قمع القوس ، الأداء والسعر أكثر ممتازة.



              خزانة Rongzhi 35kv قوس الانقراض المكونات والوظائف الرئيسية للجهاز

              واقي مدمج من الجهد الزائد يتكون من عناصر غير خطية ZNO ذات سعة كبيرة.

              TBP عبارة عن واقي خاص من أكسيد الزنك عالي الطاقة ذو قدرة عالية ، ومانع أكسيد الزنك العام (MOA) ، له المزايا التالية:

              يتبنى واقي الجهد الزائد المدمج TBP هيكلًا مركبًا لمقاوم غير خطي ZNO ذو سعة كبيرة وبنية تركيبة طور فجوة التفريغ.

              نظرًا لتنسيق عنصر الفجوة ولوحة صمام ZNO ، تم حل مشكلة معدل الشحن وتقادم تردد الطاقة للحامي.

              معامل تأثير واقي الجهد الزائد المدمج TBP هو 1 ، وقيمة التفريغ تحت مختلف أشكال موجة الجهد متساوية ، ولا تتأثر بشكل موجة الجهد الزائد. قيمة حماية الجهد الزائد دقيقة ، وأداء الحماية ممتاز.

              يتبنى واقي الجهد الزائد المدمج TBP طريقة اتصال بأربع نجوم ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من الجهد الزائد بين المراحل.

              بالمقارنة مع مانع الصواعق التقليدي ، يتم تقليل الجهد الزائد بين المراحل بنسبة 60-70٪ ، كما تم تحسين موثوقية الحماية بشكل كبير. إن واقي الجهد الزائد المدمج TBP هو جهاز للحد من جميع أنواع الجهد الزائد في هذا الجهاز ، ويستخدم بشكل أساسي للحد من الجهد الزائد في الغلاف الجوي وتشغيل الجهد الزائد.


              Rongzhi 35kv قوس انقراض خزانة قواطع فراغ الضغط العالي مع التحكم في مرحلة الانقسام (KA-KC)

              هذا هو موصل التيار المتردد الفراغ عالي الجهد ، والذي ينقسم إلى ثلاث مراحل. يتم توصيل أحد طرفي كل مرحلة بالحافلة ، ويتم توصيل الطرف الآخر بالأرض. أثناء التشغيل العادي ، يكون مفتاح الفراغ في حالة الفتح ، ويتم التحكم فيه بواسطة وحدة تحكم الكمبيوتر الصغير ، ويتم قفل المراحل. عند إغلاق إحدى المراحل بحيث يتم تأريض ناقل الطور ، لن يتم إغلاق أي مرحلة من المرحلتين الأخريين.


              Rongzhi 35kv قوس انقراض خزانة متعددة الوظائف تحكم الحواسيب الصغيرة WZK (التكنولوجيا الأساسية)

              تعد وحدة التحكم في الحواسيب الصغيرة متعددة الوظائف هي الجزء الأساسي التقني للجهاز ، فهي تأخذ الحواسيب الصغيرة ذات الشريحة الواحدة PIC مع قدرة عالية على مقاومة التداخل مثل المعالج الفرعي الأساسي ، ويتكون معالج الحرائق الأساسي من اثنين من الحواسيب الصغيرة أحادية الشريحة ، ومعالجة الأخطاء السرعة سريعة جدًا ، ولها الوظائف والخصائص التالية بشكل أساسي:

              درجة عالية من الأتمتة. يتم تنفيذ جميع وظائف وحدة التحكم في الحواسيب الصغيرة تلقائيًا بدون تشغيل يدوي ، وسهلة الصيانة والتشغيل.

              مكافحة - شنومكس التدريس ، عالية الجودة. شعاع التحكم في الحواسيب الصغيرة مع تقنية إمداد الطاقة الثانوية ، ومجموعة دعم الفم والتداخل المغناطيسي ، وجميع الواجهات هي عزل بصري / كهربائي ، ويمكن أن تكون بالإضافة إلى المصدر الكهربائي والتحكم في النظام الثانوي

              وظيفة حماية مثالية. نظرًا لأن وحدة التحكم في الحواسيب الصغيرة تستخدم معالجين كوحدة معالجة ، فيمكنها في نفس الوقت إكمال التحكم الشامل في إزالة القوس ، والقضاء التوافقي واختيار الخط ، والسرعة سريعة جدًا. ويمكن للجهاز

              يمكن إكمال وظيفة إنذار الانصهار للتأمين على الجهد العالي وإنذار خطأ دائرة إشارة الجهد الثانوي.

              4) وظيفة قياس الجهد. يمكن لوحدة التحكم في الحواسيب الصغيرة قياس جهد النظام وعرضه في شكل رقمي.

              وظيفة نقل البيانات عن بعد. تم تجهيز وحدة التحكم في الحواسيب الصغيرة بواجهة اتصال RS485 / 232 ، والتي يمكنها الإبلاغ عن معلومات الخطأ في الوقت الفعلي للنظام وحالة عمل الجهاز إلى مركز التحكم.

              خطأ في تسجيل وظيفة الاستعلام. وحدة تحكم الكمبيوتر المصغر مع الذاكرة ، يمكنها معلومات خطأ النظام (بما في ذلك نوع الخطأ / وقت الخطأ وما إلى ذلك) التخزين طويل الأجل ، يمكن للمستخدمين وفقًا للحاجة إلى الاستعلام عن سجلات أخطاء النظام

              وظيفة اختيار الخط الدقيق. صممت العديد من وحدات التحكم في الحواسيب الصغيرة WZK وحدة اختيار الخط ، والتي يمكنها إكمال اختيار خط التأريض أحادي الطور لخطوط صادرة متعددة (كل قسم من الحافلة 32) ، واعتمدت مبدأ اختيار الخط "طريقة الطفرة المتزايدة".

              بغض النظر عن أساس النظام ، يمكن تحديد خط التأريض جيدًا.


              Rongzhi 35kv قوس انقراض خزانة عالية الجهد الحالي الحد من الصمامات FU2

              1. إن فتيل الحد الحالي للجهد العالي هو جهاز حماية النسخ الاحتياطي للجهاز بأكمله وله الوظائف الخاصة التالية.

              2. قدرة كسر كبيرة تصل إلى 63KA

              3. تأثير الحد الحالي جيد ، يمكن أن يجعل الحد الحالي للخطأ في الحد الأقصى لتيار تأثير الدائرة القصيرة 1/5 أدناه.

              4. جهد قوس الكسر منخفض ، جهد القوس منخفض جدًا أثناء عملية كسر الصمامات ، وسيتم تقليل جهد القوس بشكل أكبر عند استخدامه في نظام أقل من الفولطية المقدرة ، لذلك يمكن استخدام فتيل 12Kv في نظام 7. 2kV دون التعرض لخطر الإضرار بعزل النظام.


              Rongzhi 35kv قوس الانقراض مجلس الوزراء رسم تخطيطي


              Rongzhi 35kv قوس انقراض رسم هيكل مجلس الوزراء


              الكلمات الساخنة: 35kv Arc Extinction Cabinet ، السعر ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، صنع في الصين ، بالجملة

              الفئة ذات الصلة

              إرسال استفسار

              لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.

Home > Products > Solid Soft Starter > Arc Extinction Cabinet > 35kv Arc Extinction Cabinet
35kv Arc Extinction Cabinet

35kv Arc Extinction Cabinet

Rongzhi Electric Power is a large-scale 35kv arc extinction cabinet manufacturer and supplier in China. We have been specialized in High voltage equipment for many years. Our products have a good price advantage and cover most of the South America, Middle East, Africa, Southeast Asia markets. We look forward to becoming your long-term partner in China.

Send Inquiry    PDF DownLoad

Product Description

 Introduction

        Most of the 3~35kV power supply systems in China are neutral ungrounded systems. When the single-phase grounding occurs in this system, the power grid can still run with fault, which greatly reduces the operation cost and improves the reliability of the power supply system. However, this power supply mode is prone to arc grounding overvoltage and phase short circuit when the single-phase grounding current is large, which causes great harm to the power supply equipment. In the past, the solution was to add the elimination coil to compensate the capacitive current at the neutral point to suppress the occurrence of arc light at the fault point. Obviously, the purpose of this method is to eliminate arc light, but due to many characteristics of arc suppression coil, it is difficult to effectively compensate capacitor current, especially the harm caused by high frequency components to power supply equipment can not be overcome. Intelligent short arc device, the device in arc grounding, through a group of vacuum contactor can be divided phase control, so that the fault contact ground, to achieve the purpose of eliminating arc light completely.




Operating Environment 

1,Ambient temperature: indoor type -30℃~+40℃.
2. Altitude: not more than 1500 meters (higher than 1500 meters, please specify when ordering).
3.The surrounding air is not obviously polluted by dust, gas, smoke, corrosion and other specific explosive mixture.
4.Surrounding air humidity: average daily relative humidity ≤96%, average monthly relative humidity ≤90%,

average daily water vapor pressure ≤ 2.2kpa, average monthly water vapor pressure S 1.8kpa.




Operating Principle

        In normal operation, the microcomputer controller continuously detects the voltage signal provided by PT. Once the system has PTdisconnection, single-phase metal grounding or single-phase arc grounding, its auxiliary secondary open triangle voltage will immediatelychange from electrical low level to high level. Microcomputer controller starts. According to the change of PT secondary voltage, the type and phase drama are judged。

Basic functions and features of the device

1.can limit the atmospheric overvoltage and operating overvoltage of the system to a lower voltage level, to ensure the insulation safety of the power grid and electrical equipment.

2.The device has fast operation speed and can operate within 30ms~40ms. It can quickly eliminate intermittent arc light and stable arc light grounding fault, suppress arc light grounding overvoltage, prevent further expansion of accident and reduce the accident trip rate of the line.

3.It can quickly and effectively eliminate the resonant overvoltage of the system, prevent the long-term resonant overvoltage from damaging the insulation of the system, and prevent the resonant overvoltage from damaging the lightning arrester installed in the power grid and small inductive load.

4.After the device is operated, the capacitor current of 200A is allowed to pass continuously for at least 2 hours. The user can deal with the fault line after completing the switching operation of load transfer.

5.It is of great significance to find single-phase grounding fault lines accurately to prevent further expansion of accidents and to reduce the workload of operation and maintenance personnel.

6.From the working principle of the device, the mechanism of limiting overvoltage has nothing to do with the capacitance current of the power grid to the ground, so its protection performance does not change with the change of the operation mode of the power grid . Both large and small power grids can be used, and the expansion of the power grid has no effect.

7. The voltage transformer in this device can provide the voltage signal of the system for the metering instrument and relay protection device, which can replace the conventional PT cabinet.

8. Can measure the single-phase grounding capacitance current of the system.

9. The equipment is simple, small size, easy to install and debug. that is suitable for substation and dry power plant high voltage factory power system; It is suitable for both new construction and transformation of old power station.

10. high cost performance, compared with arc suppression coil system, the performance and price is more excellent .



Rongzhi 35kv arc extinction cabinet Main components and functions of the device

Combined overvoltage protector composed of large capacity ZNO nonlinear elements.

TBP is a special high energy capacity zinc oxide overvoltage protector, and the general zinc oxide arrester (MOA) phase, has the following advantages:

TBP combined overvoltage protector adopts a large capacity ZNO nonlinear resistor and discharge gap phase combination structure.

Due to the coordination of gap element and ZNO valve plate, the problem of charge rate and power frequency aging of protector is solved.

The impact coefficient of TBP combined overvoltage protector is 1, the discharge value under various voltage waveform is equal, and it is not influenced by overvoltage wave shape. The overvoltage protection value is accurate, and the protection performance is excellent.

TBP combined over-voltage protector adopts four-star connection method, which can greatly reduce the over-voltage between phases.

Compared with the conventional lightning arrester, the over-voltage between phases is reduced by 60-70%, and the protection reliability is greatly improved. TBP combined overvoltage protector is the equipment to limit all kinds of overvoltage in this device, mainly used to limit atmospheric overvoltage and operating overvoltage.


Rongzhi 35kv arc extinction cabinet High-pressure vacuum contactor with split-phase control (KA-KC)

This is a special high voltage vacuum AC contactor, which is divided into three phases. One end of each phase is connected to the bus, and the other end is grounded. During normal operation, the vacuum switch is in the open state, controlled by the microcomputer controller, the phases are locked. When one phase is closed so that the phase bus is grounded, any phase of the other two phases will not be closed.


Rongzhi 35kv arc extinction cabinet Multi-function microcomputer controller WZK (core technology)

The multi-function microcomputer controller is the technical core part of the device, it takes the PIC single chip microcomputer with high anti-interference ability as the core sub-processor, the core fire processor is composed of two single chip microcomputer, the fault processing speed is very fast, mainly has the following functions and characteristics:

High degree of automation. All functions of the microcomputer controller are performed automatically without manual operation, easy to maintain and operate.

Anti - 10 shen teaching, high quality. Microcomputer control beam with secondary power supply technology, the mouth support group and magnetic interference, all interfaces are optical/electrical isolation, can be in addition to the electrical source and a secondary system control

Perfect protection function. Because the microcomputer controller uses two processors as processing unit, it can simultaneously complete the comprehensive control of arc elimination, harmonic elimination and line selection, and the speed is very fast. And the device can

The function of high voltage insurance fusing alarm and secondary voltage signal circuit fault alarm can be completed.

4)Voltage measurement function. The microcomputer controller can measure the voltage of the system and display it in digital form.

Data remote transmission function. The microcomputer controller is equipped with RS485/232 communication interface, which can report the real-time fault information of the system and the working condition of the device to the control center.

Fault record query function. Microcomputer controller with memory, can system fault information (including fault type \ fault time and so on information) long-term storage, users can according to the need to query the system fault records

Accurate line selection function. Several controllers of WZK microcomputer designed the line selection module, which can complete the single-phase grounding line selection of multiple outgoing lines (each section of bus 32), and adopted the line selection principle of "incremental mutation method".

No matter waht the grounding of the system is , the grounding line can select well .


Rongzhi 35kv arc extinction cabinet High voltage current limiting fuse FU2

1. The high voltage current limiting fuse is the backup protection device of the whole device and has the following special functions.

2. Large breaking capacity, up to 63KA

3. Current limiting effect is good, can make the fault current limit in the maximum short-circuit current impact current 1/5 below.

4. Breaking arc voltage is low, the arc voltage is very low during the fuse breaking process, and the arc voltage will be further reduced when used in a system below rated voltage, so a 12Kv fuse can be used in a 7. 2kV system without the risk of damage to the system insulation.


Rongzhi 35kv arc extinction cabinet Schematic Diagram


Rongzhi 35kv arc extinction cabinet Structure Drawing


Hot Tags: 35kv Arc Extinction Cabinet, Price, China, Manufacturers, Suppliers, Factory, Made in China, Wholesale

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.